سياسة الاستبدال و الإسترجاع

هل يوجد استرجاع في متجر روز الذهبي و ما هي شروطه ؟


نعم يــحــق للعميل استرجاع المنتج و لكن بسياسة بسيطة و هي :


1 - عدم الإخلال بأحكام الضمان الإتفاقية والنظامية يحق للمستهلك أسترجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج

ولا يحق له ذلك بعد مرور المده المحددة.

2 - يشترط للاسترجاع ان يكون المنتج بحالة سليمة وأن لا يكون مُستهلك

او قد أستخدم المنتج أو حصل على منفعته ويحق لمتجر روز الذهبي معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

مع ضرورة وجود فاتورة الشراء.

3 - لا يحق للعميل استرجاع الطلبات الخاصة او التي تم تعديلها خصصيا حسب طلب العميل.

في حال رغبة العميل في الاسترجاع سيتحمل التكاليف المترتبة على ذلك :-

. رسوم الشحن والتوصيل 50 ريال .

. خصم رسوم الدفع بواسطة البوابه الالكترونية وهي ( مدى - فيزا - ماستر كارد - ابل بي - البطاقة الائتمانية ) وتختلف النسبة

حسب طريقة الدفع ويسترد المبلغ من 3- 10 أيام عمل .


ما هي سياسة الاستبدال في متجر روز الذهبي ؟



1- أن تكون المنتجات بحالتها الاصليه.

2- أن تكون المنتجات لم يتم العبث فيها .

3- يشترط الاستبدال ان يكون المنتج بحالة سليمة وأن لا يكون مُستهلك أو تم تعديلة خصيصا حسب طلب العميل.

او قد أستخدم المنتج أو حصل على منفعته ويحق لمتجر روز الذهبي معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

4- يحق لمتجر روز الذهبي التاكد من سلامة القطعه قبل الإستبدال وذلك لمدة يوم قبل الإستبدال .

5- يحق للمستهلك الإستبدال خلال 7 أيام من تاريخ أستلام القطعه.



شروط الاستبدال و الاسترجاع :



  • يحق للعميل الإستبدال أو الإسترجاع للمجوهرات التي تحتوي على عيب مصنعي أو تلف.
  • يحق للعميل الإستبدل أو الإسترجاع للمجوهرات اذا كانت غير مطابقة للمواصفات والمقاييس،
  • نعتذر عن الإستبدال أو الإسترجاع للمجوهرات المصنعة خصيصاً للعميل.
  • عند رغبة العميل بتبديل المجوهرات او إسترجاعها سيتحمل تكاليف التوصيل والشحن .
  • يجب توفر فاتورة الشراء للإستبدال أو الإسترجاع.



في حال وجود أي استفسار آخر أو واجهتك مشكلة ما

دائماً سعيدين بتواصلك معنا عبر الرقم المخصص لخدمة العملاء على الوتساب



تواصل معنا